تحركات فلسطينية لوقف اعتداءات الاحتلال على القدس

166-TRIAL- رام الله / سوا/ قال الناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، إن السلطة الفلسطينية ستتوجه إلى منظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية لمواصلة العمل من اجل وقف الاعتداءات الاسرائيلية على مدينة القدس ، محملا الحكومة الاسرائيلية المسؤولية عما يجري في المدينة.
واشار ابو ردينة في تصريحات للصحفين اليوم الخميس عقب اجتماع الرئيس محمود عباس مع وزير خارجية مالطا: "نحن تقدمنا لطلب جلسة من مجلس الامن امس واليوم (الاربعاء والخميس) وسنتحرك مع الجامعة العربية ومنظمة العمل الاسلامي من أجل وقف ما يجري في القدس".
واكد أبو ردينة أن التصعيد الاسرائيلي الخطير في القدس مدان ومرفوض من قبل القيادة الفلسطينية، محملا الحكومة الاسرائيليه المسؤولية الكاملة عما يجري داخل المدينة.
وطالب المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية الولايات المتحدة الامريكية باتخاذ خطوات عملية لوقف الاعتداءات الاسرائيلية على المسجد الاقصى ومدينة القدس" وعدم الاكتفاء بالأقوال والتصريحات فقط".
واشار الى ان الجانب الفلسطيني لن يوقع أي اتفاق سلام مع اسرائيل "دون أن تكون القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967". 250
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد