منتخبنا الوطني ينهي تحضيراته للقاء الهند غدا بتصفيات آسيا تحت 16 عاماً

ارشيف

كاتماندو/سوا/ أنهى منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم، تحضيراته لمواجهة المنتخب الهندي في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس آسيا تحت 16 عاماً، والتي تستضيفها نيبال.

وكانت بعثة منتخبنا للناشئين وصلت، أمس إلى العاصمة النيبالية، كاتماندو، من أجل المشاركة في التصفيات الآسيوية من خلال المجموعة الثالثة، خلال الفترة من 20 إلى 24 أيلول الجاري، بمشاركة منتخبات العراق، والهند، ونيبال "المُستضيف"، إضافة إلى منتخبنا.

ويفتتح منتخبنا لقاءاته في هذه المجموعة يوم غدٍ الأربعاء، عندما يواجه نظيره الهندي، في تمام الساعة 9:15 صباحاً بتوقيت فلسطين، على إستاد كالاشوك في كاتماندو.

وأكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين يحيى عاصي، أهمية المشاركة في هذه التصفيات الآسيوية بالنسبة للفدائي الصغير، متمنياً تقديم مستوى يشرف الكرة الفلسطينية في هذه التصفيات وأن يحقق منتخبنا النتائج الإيجابية المرجوة.

وأشار إلى أن منتخبنا يسعى إلى الخروج بنتيجة الفوز في لقائه الأول أمام المنتخب الهندي، من أجل المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى نهائيات البطولة المقررة العام القادم.

وأجرى منتخبنا الوطني مساء اليوم الثلاثاء، تدريبه الرئيسي تحضيراً للقاء الغد، ركز خلاله الإطار الفني على الجانب التكتيكي.

وأشارت دائرة المنتخبات بالاتحاد إلى أن بعثة الفدائي للناشئين ضمت الإطار الفني الإداري والطبي المُكون من: يحيى عاصي المدير الفني، ولؤي الصالحي مساعد المدرب، ومحمد وصفي مدرب حراس المرمى، وبدر عقل طبيب المنتخب، ومصطفى زيادات أخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفى قطري مسؤول المعدات.

في حين ضمت قائمة اللاعبين: أسامة شرباتي، وبراء الريشة، ومحمد يوسف حامد، ومعاذ برهوش، وأمجد قرعان، وعلي ربعي، وعمر كبها، وعبد الهادي سخل، وليث صفدي، ومهدي قبج، وعمر عليان، ورويد شكله، وطارق بني عودة، وعلي شدافنة، وصادق عبيد، وأشرف زيود، ومحمود وريدات، والقسام مرشود، وهاشم أبو حماد، وقصي بطاط، وطارق الأعرج، وأحمد عجولي، وبشار سعيد.

ويلتقي الفدائي في الجولة الثانية المنتخب العراقي الشقيق يوم الجمعة، في حين يختتم مواجهاته في هذه التصفيات بلقائه المستضيف المنتخب النيبالي يوم الاثنين المُقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد