"حماس" تدعو للنفير غدا نصرة للأقصى برام الله والخليل وغزة

154-TRIAL- غزة / رام الله / سوا / دعت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " في الضفة الغربية، أبناءها ومناصريها ومؤيديها وجماهير الشعب الفلسطيني كافة للنفير يوم غد الجمعة، نصرةً للمسجد الأقصى المبارك وإسناداً لانتفاضة القدس المتواصلة، في كل من محافظتي رام الله والخليل.
وطالبت الحركة، في بيان، اليوم الخميسوصل "سوا" نسخة عنه، جماهير الضفة بعدم ترك أهالي القدس وحدهم في ميدان المعركة المندلعة بالمدينة المقدسة، مطالبة بالثأر لدماء الشهداء، والتي كان آخرها دماء الشهيد معتز حجازي الذي اغتالته قوات الاحتلال صباح اليوم.
ففي محافظة رام الله والبيرة، دعت حركة حماس في بيان لها، للمشاركة في المسيرة الحاشدة والغاضبة التي ستنطلق تحت شعار "كلنا فداك يا أقصى" من أمام مسجد قلنديا الكبير بعد صلاة الجمعة مباشرة، والتي ستسير باتجاه حاجز قلنديا العسكري.
أما في محافظة الخليل، فقد استنفرت الحركة، فصائل وجماهير الشعب الفلسطيني وأبناء المدينة وقراها كافة، للمشاركة في المسيرة التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة، من مسجد عبد الحي شاهين- دائرة السير، والتي ستسير باتجاه رأس الجورة، مؤكدة أن المسجد الأقصى مسؤولية جميع الفلسطينيين.
وفي قطاع غزة دعت حماس لمسيرة جماهيرية غاضبة نصرة للمسجد الأقصى انطلاقا من مسجد الخلفاء الراشدين بمخيم جباليا شمال القطاع. 40
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد