الحساينة يدعو الحمد الله للقدوم لغزة

الوزير الحساينة يتفقد مستشفي الحلو الدولي

غزة / سوا/ دعا مفيد الحساينة وزير الأشغال العامة والاسكان في حكومة التوافق الوطني وثروث الحلو رئيس مستشفى الحلو الدولي رئيس الوزراء رامي الحمد لله ووزير الصحة القدوم إلى غزة من أجل افتتاح أول مستشفى متميز ومتخصص على مستوى القطاع كباكورة ممارسة الحكومة أعمالها بعد إلغاء حركة حماس اللجنة الإدارية والاتفاق مع فتح على إنهاء الانقسام برعاية مصرية.

هذه الدعوة جاءت خلال تفقد الوزير الحساينة مستشفي الحلو الدولي والاطلاع على سير العمل فيها والخدمات التي تقدمها للمواطنين .

وكان في استقبال الوزير الحساينة الدكتور ثروث الحلو رئيس المستشفى والدكتور بكر قاعود و أعضاء الإدارة وعدد من الأطباء والعاملين والإدارين والفنيين.

وأشاد الوزير الحساينة بهذا الصرح الطبي المميز و كذلك بإدارة المستشفى التي عملت وسهرت وخططت من أجل إخراج هذا المستشفى في أجمل صورة

وخلال جولته في أقسام المستشفى المتميزة شكر كل العاملين في المستشفى من أطباء وممرضين وإداريين وفنيين

بدوره ثمن الدكتور ثروت الحلو رئيس مجلس الإدارة بمستشفى الحلو الدولي هذه الزيارة والذي أعدها بالزيارة المشرفة للمستشفى حيث شكر زيارة الوزير الحساينة واصفاً إياها بالتاريخية. ‏

وأعطى الدكتور الحلو نبذة عن مسيرة العمل في هذا الصرح الطبي والمشاكل والعقبات التي واجهته، متطرقا إلى الأقسام الرئيسية في هذا المستشفى المتخصص والذي يحتوي على تخصصات نوعية يفتقر لها القطاع بالإضافة إلى احتواء المستشفى على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية.

وأكد الحلو أن ما يميز هذا الصرح الطبي وجود خبرات وكفاءات طبية من كافة التخصصات. 

ووضع الدكتور الحلو الضيف الزائر بالإنجازات التي حققها المستشفى منذ بداية افتتاحه معلنا عن جاهزيته الكاملة لاستقبال المرضى والجرحى خاصة في هذه الظروف الصعبة وفي ظل الإجراءات الإسرائيلية التي تعيق سفر المرضى على معبر بيت حانون وفي ظل الإغلاق المتواصل ل معبر رفح .

وهنأ الدكتور الحلو  الوزير وشعبنا باتفاق حماس وفتح على البدء في خطوات إنهاء الانقسام مقدما شكره للسيد الرئيس والأخوة في فتح وحماس والشكر الأكبر مصر على رعابتها المصالحة ولم شمل شعبنا متمنيا أن يرى ويشعر  المواطن في غزة المنكوبة بترجمة للتفاهمات 

وفي حتام الزيارة قدم الدكتور ثروت الحلو درع شكر وتقدير للوزير الحساينة على جهوده ودوره في خدمة أبناء شعبه ودعمه للمستشف

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد