المصري : سنتجاوز عن كل الآلام في سبيل تحقيق المصالحة

خلال حفل تابين

غزة / سوا / أكد مشير المصري القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس ، والنائب في المجلس التشريعي أن حركته مستعدة لتجاوز كل الآلام والجراحات الداخلية في سبيل تحقيق المصالحة، ورسم الطريق التي تقود لتحقيق الوحدة والتحرير.

جاء ذلك في كلمة له خلال حفل تأبين الشهيد القسامي يوسف أبو عابد، والذي استشهد قبل أيام في انهيار نفق للمقاومة شرق خان يونس.

وأضاف المصري، " رسالة حماس اليوم لسنا على استعداد أن ننشغل في الخلافات الداخلية لأننا منشغلون في الاعداد للتحرير"، مؤكداً أن الكل اليوم أمام امتحان كبير ليبرهنوا أنهم لا يرتبطون بأي أجندات خارجية.

وأوضح أن خيار الدم والتضحية هو الكفيل بتحرير الأوطان من براثن المغتصبين، مشدداً أن معركة الإعداد التي يخوضها المجاهدون لا تقل ضراوة عن المواجهة مع العدو.

وقال المصري: "يعلم العدو أن أي معركة أو أية حماقة يرتكبها العدو مع غزة سيدفع ثمنها عظيماً، مضيفاً: "العدو لا يعلم ما يخفيه القسام له في البر والبحر".

وأردف قائلاً: "الإعداد لدى القسام لا يتوقف إلى أن تأتي المعركة مع العدو"، موكداً أن الوحدة التي نريدها وحققتها حماس اليوم هي على خيار دماء الشهداء، ولن نخون دماء الشهداء.

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد