المصري: صبرا وشاتيلا عنوان الجريمة وثمن الغربة وأمل العودة والتحرير

مشير المصري

غزة / سوا / اكد النائب مشير المصري المتحدث باسم كتلة التغييروالاصلاح ان مجزرة صبرا وشاتيلا هي جريمة جبانة، استهدفت الأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ، ودلت على الحقد الدفين لهذا الاحتلال وعلى انعدام الانسانية من خلال جرائم الابادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال ضد شعبنا على أرض فلسطين، كما مجزرة دير ياسين وخارج حدود فلسطين في صابرا وغيرهما.

وقال المصري في تصريح صحفي وصل "سوا" بمناسبة الذكرى ال 35 للمجزرة :"تمر الذكرى ال 35 على هذه المجزرة ومازال شعبنا يعيش تحت المقصلة الاسرائيلية وهو يقارع هذا العدو ويتجدر في أعماق أرضه وتدنو عيونه نحو العودة والتحرير"

واشار المصري الى ان فرار قادة الاحتلال وفي مقدمتهم المجحوم شارون من الملاحقة القضائية وتقديمهم كمجرمي حرب في المحاكم الدولية، هو الذي يمنح العدو مزيدا من الجرأة في ارتكاب المجازر والقتل ضد أبناء شعبنا الفلسطيني.

واكد ان هذه الذكرى يجب أن تدفع كل الأطراف للعمل على محاكمة قادة الاحتلال وجنوده على مجزرة صبرا وشاتيلا وعمليات القتل الممنهج ضد شعبنا وأمتنا العربية.

ونوه المصري ان الدماء العزيزة التي سالت في مخيمي صبرا وشاتيلا بلبنان الشقيق تؤكد على قدسية الصراع وعلى عهد الدم مع كل شهدائنا والذي يشكل أمانة في أعناق أحرار شعبنا وأمتنا وفي مقدمتهم المقاومة الفلسطينية للثأر لدمائهم والمضي في مشروع التحرر والانعتاق من الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد