حماس ترحب بعملية القدس وتدعو لحماية الأقصى

34-TRIAL- غزة / سوا/ رحبت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " بعملية القدس البطولية والشجاعة، التي استهدفت مسئول ما يسمى "أمناء جبل الهيكل" الإسرائيلي متطرف "يهود غليك" ومهندس عمليات اقتحام وتدنيس المسجد الأقصى.
وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم في تصريح صحفي، اليوم الخميس، "هذه العملية تأتي كرد فعل طبيعي ونتيجة للانتهاكات والاقتحامات الاسرائيلية المتواصلة للأقصى والمقدسات الفلسطينية والاعتداء على المصلين وتهجير المقدسيين".
وطالب برهوم أهالي القدس وكل أبناء شعبنا الفلسطيني بمزيد من هذه العمليات والتصدي لجنود الاحتلال والمستوطنين الصهاينة وبكل قوة دفاعا عن الأقصى وحقوق شعبنا مهما بلغت التضحيات.
وكان المتطرف يهود غليك قد أصيب بجراح خطرة، مساء أمس الأربعاء، في عملية إطلاق نار من قبل مسلحين فلسطينيين بمدينة القدس المحتلة.
وأعلنت شرطة الاحتلال صباح اليوم اغتيال معتز حجازي بمنزله في القدس المحتلة، والذي تتهمه بتنفيذ عملية استهداف المتطرف غليك.
ويعتبر "يهودا غليك" المتطرف الذي ارتبط اسمه بذاكرة الشعب الفلسطيني بعمليات تدنيس المسجد الأقصى المبارك، والذي يعمل مرارا وتكرارا على الاستهانة بمشاعر المسلمين من خلال تدنيس المقدسات الإسلامية في مدينة القدس. 79
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد