الإصلاح والتأهيل توزع ملابس على النزلاء الفقراء

وزع ملابس على النزلاء الفقراء

غزة / سوا / قامت المديرية العامة للإصلاح والتأهيل بتوزيع (450) زي كامل على نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية من خلال جمعية إدماج للرعاية اللاحقة للنزلاء وبدعمٍ كريمٍ من قافلة المساعدات التركية.

وأكد العقيد إياد سلمان نائب مدير عام مديرية الإصلاح والتأهيل أن هذا المشروع يعتبر باكورة الأعمال الخيرية الإنسانية التي تستهدف النزلاء المحتاجين في كافة مراكز الإصلاح والتأهيل حفاظاً على كرامتهم وتوفيراً لاحتياجاتهم، مؤكدًا أن مثل هذه المشاريع تأتي بتوجيهات مباشرة من مدير عام المديرية العميد فؤاد أبو بطيحان.

وأضاف العقيد سلمان: "إن ما تقوم به المديرية يهدف للارتقاء بالنزلاء وتأهيلهم"، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي المديرية الدائم لتحسين ظروفهم المعيشية وإصلاحهم".

وأكد سعي مديريته الجاد للتعاون مع كافة المؤسسات الاجتماعية وعلى رأسها وزارة التنمية الاجتماعية من أجل التخفيف عن النزلاء ومساعدة عائلاتهم.

وذكر أن المديرية قدّمت العديد من المساعدات لذوي للنزلاء الفقراء ووفرت لهم مساعدات مالية وعينية بشكل دوري بما يضمن كرامتهم وكرامة ذويهم.

بدوره، قال وكيل وزارة التنمية الاجتماعية يوسف ابراهيم إن هذا المشروع يُعتبر أحد الركائز التي تعمل من أجلها الوزارة، مشيرًا إلى أن هذا المشروع ينطلق من مبدأ المسئولية الاجتماعية التي تضمن عيشًا كريمًا لذوي النزلاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد