وكيل وزارة العدل يبحث سُبُل التعاون المشترك مع مراكز الإصلاح والتأهيل

وكيل وزارة العدل

غزة / سوا / زار وفد رفيع من وزارة العدل يترأسهم وكيل الوزارة المستشار محمد النحال المديرية العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل، لبحث سُبل التعاون المشترك وحل كافة القضايا المشتركة التي تتطلب تدخلًا مباشرًا من وزارة العدل، فيما يتعلق بنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير عام مراكز الإصلاح والتأهيل العميد فؤاد أبو بطيحان ومدير مركز إصلاح وتأهيل غزة المركزي "الكتيبة" الرائد محمد أبو اللبن وعدد من مدراء المديرية.

ورحب العميد فؤاد أبو بطيحان بوكيل وزارة العدل محمد النحال، موضحًا أن هدف الزيارة هو توطيد العلاقة للسير قدماً في تنفيذ الإجراءات التي تحتاج تدخلًا مباشرًا من وزارة العدل وذلك تحقيقًا لمبدأ سيادة القانون وحفظ حقوق النزلاء وضمان عدم التعرض لروح القانون.

وأكد أبو بطيحان استعداده التام لتذليل أي عقبات تعترض العلاقة بين الجانبين، مستدركًا "إن العلاقة بين المديرية ووزارة العدل علاقة قائمة على أسس من التفاهم والتعاون الدائم".

من جانبه، وعد وكيل وزارة العدل محمد النحال النزلاء بالتدخل لحل جميع القضايا العالقة بشكل عاجل، داعياً إدارة الإصلاح والتأهيل في كافة المراكز لتزويد الوزارة بكل الأمور التي يتطلبها العمل لحفظ حقوق النزلاء.

وبحث الجانبان تطوير آلية التعاون بينهما فيما يتعلق بصلاحيات منح الإجازات البيتية لنزلاء هذه المراكز، وتوضيح تام للصلاحيات في هذا الأمر، مؤكدين على استمرارية التواصل فيما بينهم وتذليل كافة العقبات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد