حملة الفحص الشتوي للمركبات تبدأ الأحد المقبل

247-TRIAL- رام الله / سوا/ أعلنت وزارة النقل والمواصلات اليوم الأربعاء، أن حملة الفحص الشتوي على المركبات العامة والخاصة ستبدأ يوم الأحد المقبل، بالتعاون مع وزارة الداخلية "المديرية العامة للشرطة"، في كافة المحافظات.
وأوضحت الوزارة في بيان صحفي، أنه من المقرر تسيير دوريات السلامة على الطرق بالتعاون مع دوريات شرطة المرور في المحافظات، إذانا بانطلاق عملي لحملة الفحص الشتوي.
وأهابت الوزارة بالإخوة السائقين القيام بإجراء كافة أعمال الصيانة والتجهيزات اللازمة لمركباتهم، والتأكد من مدى صلاحيتها وسلامتها للسير على الطرقات، موضحة أن هذه الخطوة تأتي في إطار تحقيق السلامة المرورية، وخلق مناخ وبيئة مرورية ملائمة وصديقة للبيئة، في سبيل الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.
وأكدت أنها ومن خلال الدوريات العاملة لهذا الغرض، ستباشر الأحد المقبل القيام بتحرير مخالفات مرورية، وسحب رخص وتنزيل عن الشارع بحق المخالفين، وغير الملتزمين بالتعليمات المرورية، موضحة أنه تم اليوم في مقر الوزارة إجراءات توزيع النشرات الخاصة بالحملة على دوريات السلامة على الطرق، بغرض توزيعها على كافة المحافظات، وبالتعاون مع شرطة المرور. 239
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد