يديعوت:الأمن الفلسطيني خلص صحفيين اسرائيليين تعرضا للضرب برام الله

القدس / سوا / قالت صحيفة يديعوت احرنوت على موقعها الالكتروني الجمعة ان صحفيين اسرائيليين تعرضا لهجوم واعتداء من قبل عشرات الفلسطينين قرب رام الله .

وقالت الصحيفة  ان عشرات الفلسطينين هاجموا صحفيين اسرائيليين قرب منطقة بيتونيا واعتدوا عليهم بالضرب فيما قامت اجهزة الامن الفلسطينية باخراجهم من الموقع بعد ان قامت الحشود بمحاولة طردهم والاعتداء عليهم وفق الادعاءات الاسرائيلية.

واوضحت الصحيفة ان اجهزة الامن الفلسطينية قامت بنقل الصحفيين الى احد مقرات الاجهزة الامنية الفلسطينية ومن ثم جرى تسلمهما الى ضباط ما تسمى الادارة المدنية الاسرائيلية.

واوضحت الصحيفة ان منسق عمليات جيش الاحتلال في الضفة الغربية اللواء يوآف (بولي) مردخاي اتصل مع مسؤولين امنيين فلسطينين وشدد على المصلحة المشتركة للاستمرار في التنسيق الأمني وفق الصحيفة​​.

بدوره قال موقع واللا العبري ان طاقما من صحفييه كان يعمل على تغطية المواجهات بالقرب من سجن عوفر عندما هاجمهم مجموعة من الشبان تتالف من العشرات وطلبوا منهم المغادرة من الموقع وحالوا الاعتداء عليهم الا ان وجود افراد من الامن الفلسطيني حالوا بين الشبان والصحفيين الذين جرى اخراجهم من الموقع .
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد