كتائب الناصر صلاح الدين: المقاومة لن تترك القدس وحيدة

26-TRIAL- غزة / سوا/ قال الناطق باسم كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية أبو يوسف إن: " كلمة المجاهدين الذين خاضوا الحرب الضروس أمام الاحتلال، لن تختلف كثيراً عن ما يحصل في القدس والضفة الغربية ولن نتركها وحيدة في هذه الحرب".

وأكد أبو يوسف خلال مؤتمر عقد صباح الأربعاء بمدينة غزة أن تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو" ببناء الوحدات الاستيطانية وعمليات التقسم داخل القدس لن يكون ناتجه إلا لهيب على العدو وجيشه.

وأضاف "يجب على الفصائل المقاومة الفلسطينية بكافة اجنحتها العسكرية الوقوف أمام هذا الإجرام الإسرائيلي وإعطاء الضوء الأخضر لكافة المجاهدين على أرض الضفة والقدس و فتح باب التجنيد لكل فلسطيني يريد الدفاع عن أرضه ووطنه.

واعتبر أن ما يقوم به أهلنا في القدس والضفة الغربية حق إنساني للدفاع عن أرضهم وإنسانهم وأطفالهم ومقدساتهم بكافة الوسائل المشروعة.

ودعا إلى انتفاضة متكاملة الأركان في القدس والضفة والداخل الفلسطيني وتوفير كافة مستلزمات العمل الجهادي للمقاومين في الداخل لردع الاحتلال عن انتهاكاته.

ودعا الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية لحماية الشعب المقاوم والحفاظ عليه والدفاع عنه أمام آلة الحرب الإسرائيلية ووقف مسلسل التنسيق الأمني بشكل فوري وتجسيد الوحدة الوطنية.

وشدد على أن الإجماع الوطني مشروع سياسي يحفظ الحقوق والثوابت والمقدسات يشمل الكل الفلسطيني، وعلى السلطة أن تبدا فورا بإشعال المحافل الدولة وتفعيل كل المعاهدات التي تجرم الاحتلال وتكشفه على حقيقته.

كما أكد أن العلاقة بين الشعب المصري الشقيق والفلسطينيين هي علاقة ترابط وأخوة ودم طاهر، مستنكراً الحادثة الأخيرة ضد الجنود المصريين، مشيراً إلى أن المستفيد الوحيد هو الاحتلال. 89
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد