تربية الوسطى تعقد اجتماعاً لرؤساء المجموعة العنقودية من المرشدين

قسم الإرشاد التربوي بمديرية التربية والتعليم بالوسطى

غزة / سوا / بحث قسم الإرشاد التربوي بمديرية التربية والتعليم بالوسطى سبل تطوير أداء المجموعات العنقودية وعمل الوحدة الإرشادية وغيرها من المواضيع.

جاء ذلك خلال اجتماع المجموعة العنقودية للمرشدين التربويين بحضور رئيس قسم الإرشاد التربوي خليل عسقول ومشرفة الإرشاد التربوي عبير مهدي ومشاركة رؤساء المجموعات العنقودية من المرشدين التربويين بمدارس الوسطى.

 وفي بداية اللقاء رحب عسقول بالحضور مؤكداً على أهمية اللقاء مع رؤساء المجموعات العنقودية من المرشدين، مشيداً بالجهود التي يقومون بها في الميدان التربوي، وأضاف أن الاجتماع يهدف إلى مناقشة عمل المجموعات العنقودية والتحدث عن النماذج والخطة السنوية وتفعيل الزيارات التبادلية بين المرشدين، والتأكيد على مشاركة وتفاعل المرشدين خلال اجتماعات المجموعات العنقودية، بالإضافة إلى تفعيل حصص التوجيه الجمعي.

 من جانبها أوضحت مهدي أن الاجتماع برؤساء المجموعات العنقودية يهدف إلى مناقشة الأنشطة الفنية المسئولة من رئيس المجموعة والنائب وتقييم المرشدين للمجموعات العنقودية، والأنشطة من المجموعات البؤرية، كما تم مناقشة آلية التحويل إلى الوحدة الإرشادية، وتعديل نموذج التعليم الجامع، وامتحانات خاصة بطلبة الدسلسكي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد