"عطاء بلا حدود" تكرم بلدية رفح

13-TRIAL- غزة / سوا/ كرمت جمعية عطاء بلا حدود للإغاثة وتنمية القدرات , رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان ؛ تقديرا لجهود طواقم بلدية رفح في خدمة المدينة والارتقاء بها وتطوير البنية التحتية في المدينة .
جاء ذلك خلال زيارة نظمها مجلس إدارة جمعية عطاء بلا حدود , صباح اليوم , إلى مكتب رئيس بلدية رفح , بمشاركة رئيس مجلس الإدارة رامي النيرب وأعضاء الهيئة الإدارية نهاد الداهودي ومنذر شقليه وناجي ميدان وجبريل الصوفي .
وأشاد النيرب بجهود بلدية رفح المبذولة خلال فترة العدوان الأخير على مدينة رفح , مؤكدا على مثانة العلاقة والتعاون بين البلدية والجمعية .
واستعرض أبرز جهود الجمعية خلال فترة العدوان وبرامجها المنفذة في الوقت الراهن , مطالبا رئيس البلدية بالعمل من أجل توفير قطعة أرض للجمعية لتنفيذ أنشطتها وبرامجها التنموية .
بدوره , رحب أبو رضوان بالوفد الزائر , مشددا على حرص بلديته على الحفاظ على قنوات التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني ؛ لتطوير مدينة رفح .
وأثنى على دور الجمعيات الخيرية ومساندتها الكبيرة للنازحين والمتضررين خلال العدوان وتقديم مساعدات عاجلة , واعدا بدعم طلب الجمعية في الحصول على قطعة أرض والعمل من أجل تطوير التعاون بين البلدية والجمعية .
156
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد