كتيبة الفتوة بالأمن الوطني تبحث التعاون مع تعليم شمال غزة

كتيبة الفتوة

غزة / سوا / بحث وفد من قيادة كتيبة الفتوة بالأمن الوطني سبل التعاون المشترك مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال غزة، وذلك في إطار التواصل المستمر والتنسيق الدائم بين الجانبين.

وضم وفد كتيبة الفتوة قائد الكتيبة الرائد طارق صيدم وقائد الفتوة في المحافظة الرائد خالد صقر وعدد من ضباطها، وكان في استقباله مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة محمود أبو حصيرة ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام إسماعيل البياري ورئيس قسم الأنشطة التربوية محمد كلوب.

وأشاد صيدم بجهود التربية والتعليم التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح مشروع الفتوة من خلال سلسلة التسهيلات التي قدمتها للضباط والكوادر المشرفين على تنفيذ المشروع.

وأعرب عن أمله أن يشهد العام الدراسي مزيداً من الإنجازات على صعيد مشروع الفتوة ، مؤكداً أن المرحلة المقبلة سوف تشهد انطلاق سلسلة جديدة من البرامج والفعاليات المميزة التي من شانها تحقيق الغاية التي من أجلها أنشأ هذا المشروع.

بدوره أكد أبو حصيرة على أهمية مشروع الفتوة في تعزيز الانتماء الوطني وإعلاء الشعور بالمسؤولية الوطنية والاجتماعية لدى الطلبة.

وأشار إلى وجود تفاعل إيجابي من الطلبة مع المشروع كونه يعمل على تحقيق رغباتهم وميولهم ويعزز قيم الانتماء الوطني لديهم.

وفى ختام الجولة، زار وفد الأمن الوطني مدرستي خليل الرحمن والخليفة بن زايد للاطلاع على الجهود المبذولة من الضباط في سبيل إنجاح مشروع الفتوة.

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد