اللجنة المركزية تنهي ترتيبات بيت عزاء الشهيد ابو جهاد البحرية برام الله

الشهيد ابو جهاد البحرية

رام الله / سوا / انهت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح كافة الترتيبات اللازمة لبيت عزاء الشهيد المناضل اللواء ابو جهاد فتحي البحرية غداً في مدينة رام الله تحديداً في ابراج الزهراء ابتداءً من الساعة السادسة و حتى التاسعة مساءً .

وودعت حركة فتح و الشعب الفلسطيني الشهيد فتحي الرازم "ابو جهاد" المعروف باسم فتحي البحرية ،و عددت فتح المراحل الثورية للشهيد البحرية الذي عرف في اهم محطات حياة القائد المؤسس الشهيد ياسر عرفات ، حيث انضم ابوجهاد للحركة في بداية الستينيات و اشتهر بلقلبه الثوري "الصندوق الأسود" للزعيم الراحل ابو عمار وشارك بكل فداء و تضحية في جميع معارك الثورة الفلسطينية.

وأكدت اللجنة المركزية لحركة فتح على تاريخ و مسيرة الشهيد ابو جهاد البحرية النضالي و التاريخي و حياته التي افناها في العمل النضالي مجسداً روحاً فدائية شجاعة لم تتوانى في الاخلاص و الانتماء الصادق لوطنه و ابناء شعبه .

و قالت اللجنة المركزية في وداع الشهيد المناضل انها تؤكد على تمسكها بالاهداف التي ناضل بحياته و طوال مسيرته من أجلها أسوةً بأخوته الشهداء الخالدين و القادة أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد وقافلة طويلة من خيرة أبناء شعبنا وحركتنا المناضلة و الذين سطروا بدمائهم عنوان شعبنا وأعادوا قضيته إلى مكانها الصحيح كقضية سياسية لشعب يرزح تحت الاحتلال من أجل العودة و الدولة والإستقلال.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد