أجهزة الأمن تبدأ بعمليات نوعية لمحاربة الخارجين عن القانون بالخليل

الخليل/ سوا/ أصدرت المؤسسة الامنية بيانا وجهته الى سكان محافظة الخليل تعلمهم فيه انها ستقوم بعمليات "نوعية" لمحاربة الخارجين عن القانون.

وقالت الاجهزة الامنية في "ايمانا منا بالدور الطبيعي للاجهزة في حفظ الامن والأمان للمواطن الفلسطيني وصون كرامته وممتلكاته وعرضه وبناء على قيام بعض الخارجين عن القانون بتجاوز كل الاعراف والعادات والتقاليد الموجودة في هذه المدينة منذ سنين وقيامهم بعمليات سطو مسلح، واطلاق النار وتجارة السلاح وترويع المواطنين وتسريب عقارات وأراضي للإسرائيليين وتجارة المخدرات والإساءة لاعراض المواطنين واستجابة لنداءات الغالبية من شرفاء هذه المنطقة نعلن ان المنطقة الجنوبية ومناطق اخرى من مدينة الخليل ستكون خلال الايام والأسابيع القادمة مسرحا لعمليات نوعية للاجهزة الامنية ضد ثلة من الخارجين عن القانون والفارين من العدالة.

ودعت الاجهزة الامنية اهلي الخليل الى اخذ الحيطة والحذر في اوقات عمل قوات الامن وعدم التواجد في اماكن عملها حرصا على سلامتهم. وطالبت سكان المنطقة بالابتعاد عن اسطح المنازل والنوافذ والازقة حتى لا يكونوا عرضة للاصابة.

وطالبت بعدم السماح لاي شخص من "الخارجين عن القانون" باعتلاء اسطح المنازل، وعدم ايواء المطلوبين والفارين من العدالة "حتى لا تكونوا عرضة للمساءلة القانونية."

وناشدت المؤسسة الامنية كل مواطن ومواطنة تعرض للظلم او الترهيب او الاعتداء التوجه لمديرية شرطة الخليل لتقديم الشكوى. كما وطالبت الخارجين عن القانون بتسليم انفسهم قبل فوات الاوان، واعدة اياهم بمحاكمة عادلة حسب القانون.

واهابت باهالي الخليل بالابلاغ عن اية معلومات تتوفر لديهم عن الخارجين عن القانون على الارقام : 2226957/ 2221229/107/100

واكدت في ختام بيانها ان ما تقوم به الاجهزة الامنية من اجراءات على الارض هو لمصلحة المواطن اولا واخيرا وحتى ينعم سكان المنطقة الجنوبية بالراحة والامان كما تنعم باقي مناطق المحافظة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد