الأولمبية تتفقد سير العمل في مضمار العاب القوى الأول في محافظات الجنوب

اللجنة الاولمبية الفلسطينية

غزة / سوا / تفقد المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر السبت ممثلا بالدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة، وبحضور د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، وماجد أبو مراحيل امين سر اللجنة الفنية، واياد شاهين سكرتير اللجنة مضمار العاب القوى، والذي يعتبر اول مضمار  في محافظات الوطن الجنوبية .

 ووضع د رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد اللجنة في صورة اخر التطورات الخاصة بإقامة المضمار "المرحلة الأولى" والذي يمول من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDPوضمن المنحة الألمانية واشراف بلدية مدينة غزة، كما اكد ان المشروع سينتهي في الخامس عشر من الشهر القادم وسيكون اول مضمار يخدم العاب القوى التي طالما اقامت تدريباتها على الملاعب الترابية.

واطلع المجدلاوي على الاحتياجات الجديدة للمضمار-التي هي عبارة عن إقامة حفرة طويلة للوثب الطويل ودفع الجلة- وذلك بعد موافقة الجهة الممولة والمشرفة، مؤكدا فخر واعتزاز اللجنة الأولمبية بهذا المشروع الذي يعد الأول من نوعه،بما يشكله من إضافة نوعية على صعيد الاستعداد، والاعداد للمشاركة في الاستحقاقات القادمة لرياضة العاب القوى.

وقدم د. المجدلاوي الشكر الجزيل لاتحاد العاب القوى وعلى راسه د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد والى جميع اسرة اللعبة على متابعتها للمشروع وكذلك الى الجهة الممولة للمشروع، والى بلدية غزة المشرفة على تنفيذ المشروع والى المهندسين المشرفين عليه، والى كل من ساهم في ان يرى هذا المشروع النور.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد