النيرب: حجاج غزة يستعدون للسفر إلى المدينة المنورة

محمود النيرب وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية

المدينة المنورة / سوا / أعلن محمود النيرب وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية أن حجاج المحافظات الجنوبية سيتوجهون إلى المدينة المنورة  ابتداءا من غد الأربعاء حتى يوم السبت القادم ليمكثوا فيها 4 ايام ومن ثم العودة الى فلسطين من خلال مطار الأمير محمد بالمدينة المنورة إلى مطار القاهرة الدولي ابتداءا من يوم الأحد القادم ولمدة 4 ايام بواقع 3 رحلات يوميا .

وأبدى النيرب سعادته بنجاح موسم الحج لهذا العام واعتبره موسما استثنائيا من حيث التميز والأداء  وظهر ذلك جليا على حجاجنا الكرام الذين أدوا جميع مناسك الحج بسهوله ويسر بالاضافه إلى ارتياحهم ورضاهم التام  عن الخدمات التي قدمتها بعثه الحج الفلسطينية من خلال جوده  السكن والمواصلات واداء البعثات المتعدده التى رافقتهم .

وثمن جهود سماحه الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية في نجاح هذا الموسم لمتابعة الحثيثة وحرصه على تيسير شؤون الحجاج كما شكر جميع العاملين ببعته الحج الفلسطينية .

وأوضح أن وفدا من بعثه الحج وصل المدينه المنوره فجر اليوم لاستقبال حجاجنا الكرام كما ستكون لجنه بانتظارهم بمطار الأمير محمد لترتيب سفرهم بالاضافه للأخوة في الخطوط الجوية الفلسطينة.

 

 

وأضاف أن :"سفارة فلسطين ستكون باستقبال الحجاج بمطار القاهرة الدولي لتسهيل عملية عودة الحجاج إلى الوطن وسيرافق عدد من الاخوة العاملين بالسفارة الحجاج من خروجهم من مطار القاهرة حتى معبر رفح البري بهدف ازاله العقبات التي قد تواجهه الحجاج.

وقدم النيرب شكره وتقديره للملكه العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا على ما قدموه للحجاج عامه وحجاج فلسطين خاصه وخاصه بالمكرمه السامية بزياده عدد حجاج فلسطين وكذلك مكرمه خادم الحرمين الشريفين لأسر الشهداء المستمرة منذ سنوات .

كما شكر الاخوه بجمهورية مصر العربية الذين قدموا جميع التسهيلات لسفر حجاج غزة من معبر رفح البري وواصل شكره لسفارة وقنصليه دوله فلسطين بالمملكه العربية السعوديه اللتان تابعتا أمور الحجاج منذ أن وطأت أقدامهم المملكة.

وتمنى النيرب لحجاجنا الكرام أن يكون حجهم مبرورا وذنبهم مغفورا وسعيهم مشكورا وعوده حميده إلى أرض الوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد