صحفي يكذب رواية برشلونة بشأن كوتينيو

فيليب كوتينيو

برشلونة/ سوا/ دحض جوليام بولاج، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، رواية برشلونة بشأن مفاوضاتهم مع ليفربول لضم البرازيلي فيليب كوتينيو.

كان ألبرت سولير، مدير الرياضات الاحترافية ببرشلونة، قال إنَّه "في اللحظة الأخيرة وبعد أسابيع من العروض والمفاوضات، طلب منَّا ليفربول 200 مليون يورو، مقابل كوتينيو، وقررنا عدم القيام بالعملية".

وردَّ عليه بولاج بسلسلة تغريدات على "تويتر" بتكذيب هذه الرواية، مؤكدًا أنَّ ليفربول لم يرفع طوال فترة المفاوضات سوى شعار واحد فقط، وهو أنَّ اللاعب ليس معروضًا للبيع مهما كان الثمن.

وحاول برشلونة، ضم كوتينيو، وقدَّم أكثر من عرض بلغ آخرهم 160 مليون يورو، إلا أنّ ليفربول تمسك باللاعب، ورفض رحيله رغم أنَّ البرازيلي قدّم طلبًا بالمغادرة، وعدم إدراجه في قوائم الفريق الأوروبية.

وضم برشلونة، عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند، كما تعاقد مع باولينيو من جوانزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى نيلسون سيميدو من بنفيكا البرتغالي واستعادة جيرارد دولوفيو من إيفرتون.

تأكيد من داخل ليفربول

من جانب آخر أكدت العديد من صحف إسبانيا وخاصة التابعة لفريق برشلونة، أن مصدرًا داخل نادي ليفربول كذب رواية برشلونة والتي يقول فيها إن ليفربول طلب منه 200 مليون يورو لترك كوتينيو يرحل عن الفريق.
 
وأكد المصدر ذاته أن ليفربول ومنذ أن قام بتمديد عقد البرازيلي كوتينيو في يناير / كانون ثان الماضي أكد أن اللاعب ليس للبيع على الإطلاق، مؤكدًا أن النادي لم يضع يومًا ثمنًا للاعب البرازيلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد