الضمير تزور الرعاية الاجتماعية والتأهيل لمناقشة الإشكاليات في "مؤسسة الربيع " .

وفد من مؤسسة الضمير

غزة / سوا /  زار وفد من مؤسسة الضمير لحقوق الانسان الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية والتأهيل , يوم أمس الأحد الموافق 27 اغسطس 2017 ,  واجتمع مع  الاستاذ  رياض البيطار مدير الادارة العامة للرعاية  ، وهدفت الزيارة إلى مناقشة الإشكاليات التي رصدتها مؤسسة الضمير لحقوق  الإنسان في مركز تأهيل الأحداث "مؤسسة الربيع" لمحاولة الوصول إلى حلول جدية تضمن حماية حقوق الأحداث على خلاف مع القانون  وصون كرامتهم وفق القانون.

وضم الوفد  كلاً من المحامي محمد البردويل منسق برنامج تعزيز سيادة القانون، والمحامية تغريد أبو جامع ,  حيث بحث الطرفان عدد من القضايا والإشكاليات التي تتعلق بمركز تأهيل الأحداث "مؤسسة الربيع للأحداث" . 

وناقش الطرفان الاحتياجات الأساسية التي تحتاجها مؤسسة الربيع , وألية تطوير سبل  التعاون بين مؤسسة الضمير والإدارة العامة للرعاية  فيما يتعلق بالتدخلات المناسبة بأوضاع الأحداث على خلاف مع القانون دخل مؤسسة الإصلاح.

بدوره رحب الأستاذ رياض البيطار بوفد الضمير مؤكداً ان الإدارة العامة للرعاية والتأهيل تعمل بكل جهد من أجل تحسين أوضاع الأحداث الجانحين داخل المركز , وان هناك اجراءات تتخذها الإدارة العامة بالتواصل مع كافة الجهات المختصة لمعالجة عدد من الاشكاليات في مؤسسة الربيع . 

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الزائر الاستاذ البيطار على حسن الاستقبال والجهود التي يبذلها في الارتقاء بالعمل وتحسين ظروف أوضاع الأحداث وتعاونه مع المؤسسات الحقوقية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد