المدني: المستقلون لهم الدور الأبرز في المصالحة ومؤسسات منظمة التحرير

جانب من اللقاء

رام الله / سوا/ في لقاء جمع اعضاء من الأمانة العامة لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة مع محمد المدني عضو اللجنة المركزية ورئيس لجنة التواصل نقل الوفد المكون من النائب الأول للأمين العام أمان الله عايش والنائب الثاني محمد أبو حصيرة والمنسق العام للتجمع وضاح بسيسو وعضو اللجنة المركزية الدكتور علي شعت تحيات الأمين العام د.حسن حمودة وأعضاء اللجنة المركزية لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في الوطن والشتات.

وطالب الوفد المدني بالتدخل للوصول إلى حل ينهي الانقسام ويساهم في تخفيف الضغوط الموجهة نحو مجتمعنا الفلسطيني في غزة حيث طالت الاجراءات كل مناحي الحياة وتضرر منها كل المواطنين دون استثناء واقترح الوفد استنشاء الصحة والتعليم والتنمية الاجتماعية من الاجراءات لما تمثل هذه المؤسسات مساساً عضوياً بحياة المواطنين وتفهم المدني جوهر هذه المطالبات.

وأكد الوفد على الثقة بالرئيس عباس الذي لم يدخر جهداً في تصويب الحالة الفلسطينية والنضال الوطني الفلسطيني نحو اقامة الدولة وعاصمتها القدس ودوره النوعي في الاعترافات المتتالية في المحافل الدولية بالكيان الفلسطيني المستقل.

بدوره أكد المدني على أن فتح ومنظمة التحرير تقدر جهود التجمع في انجاز مؤتمره الوطني الأول وتعترف بمخرجات المؤتمر وانتخاب قيادة بشكل ديموقراطي وأكد أن هذا التجمع سيكون شريكاً مهماً في مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد