تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يلتقي العالول

العالول في لقاء جمعه بوفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة

رام الله /سوا/ التقى وفد يمثل تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة اليوم الجمعة، نائب رئيس حركة فتح محمود العالول ، في رام الله.

وأبلغ العالول الوفد مباركة القيادة الفلسطينية المؤتمر العام الأول للمستقلين الفلسطينيين وتحيات الرئيس عباس لجهود التجمع الوطنية لتي تؤسس لعمل مؤسساتي ناجح.

واعتبر العالول أن التجمع شريكا في كل المؤسسات الوطنية ومشارك فعال في المشاورات التي تتعلق بالمؤسسات الوطنية.

وتحدث العالول عن أهمية دور المستقلين في منظمة التحرير الفلسطينية وعن التجربة في الثورة الفلسطينية ومنظمة التحرير وأن المأسسة اللي قام بها التجمع كانت اضافة نوعية ومهمة لدور وامكانية المستقلين وبهذا العمل حصلتم الترحيب والاعتراف.

وأكد وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة المكون من نائب الأمين العام الأول أمان الله عايش ونائب الأمين العام الثاني محمد أبو حصيرة والمنسق العام للتجمع محمد وضاح بسيسو وعضو الأمانة العامة الدكتور على شعت، أن التجمع اطار وطني يعمل تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية ويعمل على توحيد الصف الفلسطيني وتوحيد الجهود من أجل تحقيق أهداف شعبنا في اقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف،

وشكر الوفد، الرئيس على الاهتمام والاعتراف بإطار التجمع وحيا صمود القيادة في وجه ما يعرض من مشاريع تصفية. 

كما حيا الرئيس على الانجازات في المحافل الدولية وتعزيز صمود أهل القدس، قبل أن ينقل تحيات واحترام الأمين العام د . حسن حمودة واللجنة المركزية للتجمع.

واتفق الطرفان على التواصل الدائم والتشاور فيما يختص بالشأن الفلسطيني والبيت الداخلي وخصوصاً منظمة التحرير والمجلس الوطني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد