البلعاوي يقود تدريبات غزة الرياضي استعدادًا للموسم الجديد

البلعاوي يقود تدريبات غزة الرياضي استعدادًا للموسم الجديد

غزة /سوا/ قاد غسان البلعاوي مدرب غزة الرياضي، تدريبات الفريق أمس الخميس؛ استعدادًا للموسم الجديد، على ملعب الشهيد عاهد زقوت شمال قطاع غزة.

ووصل البلعاوي، للضفة الغربية، بعد العمل في الموسم الماضي بصفوف شباب الخضر، أحد أندية المحترفين.

وقال البلعاوي في تصريحات صحفية إنَّ "المران الأول والثاني، هو للتعرف على اللاعبين وعلى إمكانياتهم ومراكزهم، وبعد ذلك تحديد المجموعة التي سنعمل معها استعدادًا للموسم الجديد".

وأوضح البلعاوي، أنَّ "الرياضي سجَّل 25 لاعبًا في الكشف الأولي المرسل لاتحاد الكرة، وما زال أمامنا المجال مفتوح لتسجيل 5 آخرين بغرامة".

وأشار إلى أنَّه تم بالفعل تسجيل اللاعب عيد العكاوي، وتم التجديد للاعب حمادة الريخاوي، وهناك اتصال وتواصل من أجل إمكانية التعاقد مع المهاجم بلال عساف، مهاجم الأهلي، وفي حال تم الاتفاق معه، ستكون الخيارات الهجومية أمام العميد متوفرة، وهذا الأمر سيسهل كثيرًا من عمل الفريق والجهاز الفني".

وأضاف "هناك العديد من الأسماء تم ترشيحها، وستشارك مع الفريق بالتدريبات، وخلال تواجدهم مع الفريق، سنحدد احتياجاتنا، ونختار من سيفيد الفريق في المرحلة المقبلة".

ولفت إلى أنَّ الوقت المتبقي على انطلاق الموسم الكروي فترة محدودة، لكن علينا كجهاز فني العمل والعمل الجاد من أجل الاستفادة من الوقت المتبقي على موعد الدوري.

وأشار إلى أنَّه "من الصعب الحكم الآن على الفريق، لكن المهم، هي التفاف الإدارة وأبناء النادي حول الجهاز الفني واللاعبين، وهذا الأمر سيساعد كثيرًا، فمن المهم أن يكون المجلس والإدارة متابعين لأوضاع الفريق".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد