أوكسفام تكرم موظفي وكالة "معًا" تقديرًا لجهودهم خلال العدوان الاخير على غزة

286-TRIAL- غزة / سوا/ نظمت مؤسسة أوكسفام البريطانية حفلاً لتكريم مجموعة من العاملين في مركز العمل التنموي- معًا، والذين واصلوا تقديم الخدمات الانسانية لصالح (50.000)أسرة متضررة، نزحت خلال العدوان الاسرائيلي الذي بدأ على قطاع غزة في شهر يوليو 2014.
وبدأ الاحتفال بكلمة افتتاحية ترحيبية ألقاها السيد وسيم مشتهى القائم بأعمال مدير برنامج الأمن الغذائي من مؤسسة أوكسفام، وكلمة ألقاها أمير ياسين مسؤول برنامج القسائم الشرائية من برنامج الغذاء العالمي، أثنوا خلالها على عمل طاقم "معًا" المتواصل خلال العدوان الاسرائيلي.
 تلاها كلمة لمدير "معًا" السيد جبر قديح، قدم فيها شكره وثنائهإلىفريق عمل المركز، وتقديره لعملهم على مساعدة الأسر النازحة في ظل الأوضاع الأمنية والانسانية الصعبة التي واجهها كافة أفراد قطاع غزة في حينه، كما عبر خلال كلمته عن التماسه العذر لمن منعتهم ظروفهم من مواصلة العمل خلال العدوان، منوهًا إلى أن مركز معاً سوف يستمر في تقديم خدماته للمحتاجين تحت كل الظروف مهما بلغت صعوبتها.
وتخلل الاحتفال الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي في فندق الروتس على شاطئ بحر غزة، عدة فقرات ما بين أنشطة الدعم النفسي والترفيه، وتم اختتام الاحتفال بتوزيع بدروع وشهادات تقدير تعبيراً عن تميز فريق عمل المركز في تأدية رسالته. 
66
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد