الكشف عن سر تأخر ميسي في توقيع عقده الجديد

ميسي

برشلونة/ سوا/ كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، سبب تأخر ليونيل ميسي هدَّاف برشلونة التاريخي في التوقيع على عقده الجديد مع الفريق الكتالوني.

كان نائب رئيس نادي برشلونة للقطاع الرياضي، جوردي ميستري، قال إنَّ ميسي، لم يوقَّع حتى الآن على تجديد تعاقده مع البرسا حتى 2021، مع إمكانية تمديده لعام إضافي.
 
وأكَّد "اتفقنا على الأمر، ولا يتبقى سوى تحديد موعد لتوقيعه" على العقد.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنَّ سبب تأخر ميسي في التوقيع على العقد الجديد، هو الضغط على إدارة برشلونة من أجل ضم بديل مناسب للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ "ميسي يرغب في ضم لاعب موهوب قادر على التأقلم مع طريقة لعب برشلونة، ويرى أنَّ الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح بوروسيا دورتموند، قادر على القيام بهذا الدور".

ورجَّحت الصحيفة، أن يقوم ميسي بالتوقيع على عقده الجديد في سبتمبر/أيلول المقبل، بعد عودته من فترة التوقف الدولي، وغلق سوق الانتقالات الصيفية.

ويفاوض النادي الكتالوني حاليًا البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم ليفربول، والإيفواري جان ميشيل سيري، لاعب نيس، بالإضافة إلى ديمبلي لتدعيم الفريق قبل غلق سوق الانتقالات.

وقدَّم كوتينيو، طلبًا بالرحيل عن ليفربول والانضمام لبرشلونة، بعد إعلان النادي في بيان رسمي استمراره في الفريق، وتأكيد الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، وجود اللاعب في خطته للموسم المقبل.

كما تمرَّد ديمبلي على أسود الفيستيفال؛ بسبب تمسكهم باستمراره في الفريق، وتعقيد المفاوضات مع برشلونة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد