المنظمات الأهلية تستنكر الحادث الاجرامي بحق الجنود المصريين في سيناء

6-TRIAL- غزة / سوا/  استنكرت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بأشد العبارات الجريمة البشعة الإرهابية في شمال سيناء والتي أدت إلى استشهاد واصابة العشرات من الجنود المصريين .
وأعربت الشبكة عن تضامنها الكامل مع الشعب المصري الشقيق وجيشها العظيم في هذه اللحظات العصيبة وتتقدم بخالص عزاءها إلى اسر الشهداء وخالص أمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى.
وتستذكر الشبكة الدور التاريخي الكبير للجيش المصري البطل في الدفاع عن القضايا العربية وفي المقدمة منها القضية الفلسطينية، حيث روي الجنود المصريين بدمائهم الطاهرة والزكية ارض فلسطين في إطار جهدهم القومي لمقاومة المشروع الصهيوني في الأراضي العربية .
إن شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية إذ تثمن الدور المصري بالوقوف الدائم إلى جانب شعبنا الفلسطيني بوقف العدوان الإسرائيلي وانجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية واستكمال بنودها بما يشمل عملية إعادة الأعمار في قطاع غزة فإننا نهيب بالقيادة المصرية الضغط على الاحتلال لإنهاء الحصار وضمان حق شعبنا الفلسطيني بحرية الحركة للبضائع والأفراد .
 وأكدت الشبكة على تفهمها لكافة التدابير التي تتخذها مصر لسلامة أراضيها بما لا يؤدي إلى إغلاق معبر رفح  مع قطاع غزة حتى لا تتفاقم الأزمة الإنسانية الناجمة عن الحصار الاسرائيلي الجائر. 174
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد