التجمع الإعلامي يهنئ المخرجين الفلسطينيين حسونة والصواف لفوزهما بالجائزة الأولى

277-TRIAL- غزة / سوا/ هنأ التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني، الإعلام الفلسطيني المقاوم للانجاز الكبير الذي حققه في فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الجزيرة الدولي للأفلام التسجيلية التي انعقدت في العاصمة القطرية "الدوحة" بمشاركة 161 فيلما من 60 دولة، والذي تمثل بفوز كل من: 
 الزميل المخرج/ أحمد خميس حسونة، لفوزه بالجائزة الأولى لفئة الفيلم القصير "الطفل والأسرة"
والزميل المخرج/ محمد مصطفى الصواف لفوزه بالجائزة الأولى لفئة الفيلم الوثائقي الطويل "الأسرة والطفولة" .
وأكد التجمع أن فوز المخرجين الفلسطينيين هو نصر يضاف للشعب الفلسطيني عامة وللأسرة الصحفية بشكل خاص، متمنياً لهما مزيداً من التقدم والنجاح خدمة لوطنه ودينه وشعبه .
وأوضح التجمع الإعلامي أن هذا الفوز ما كان له أن يتحقق لولا إيمان الصحفي الفلسطيني بعدالة القضية التي يدافع عنها ويقف شامخاً في وجه الغطرسة الإسرائيلية رغم قلة الإمكان وكثرة التحديات والخطوب...
وأضاف التجمع أن الانجاز الكبير يعد إضافةً لعديد الإنجازات التي حققها الزملاء الصحفيين في مسابقات سابقة، مشدداً على أن هذا الانجاز  دليل على قدرة الصحفي الفلسطيني على العمل والتميز رغم ضعف الإمكانات والاستهداف المستمر من قبل العدو.

وكان الزميل المخرج حسونة أحد العاملين في مكتب قناة "فلسطين اليوم" قد فاز بالجائزة الأولى عن الفيلم الذي يتحدث عن أطفال غزة الذين تبدلت أفكارهم الجميلة بأفكار مشوشة بعد الاستهداف الإسرائيلي المتكرر لهم ولأحلامهم إضافة إلى منعهم من التمتع بحياتهم كباقي أطفال العالم .
بينما الزميل المخرج "الصواف" فاز بالجائزة الأولى عن فيلمه الذي يحكي عن فلسطين عبر الحكاية التي تناولت الجغرافيا والهوية والسياسة والتاريخ بطريقة الحكاية المروية عبر الحكواتية وهو فن فلكلوري شعبي فلسطيني . 6
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد