جامعة فلسطين فرع الشمال تستقبل الدكتور كمال الشرافي

جامعة فلسطين فرع الشمال تستقبل الدكتور كمال الشرافي

غزة / سوا / استقبلت جامعة فلسطين فرع الشمال معالي الدكتور كمال الشرافي مستشار الرئيس محمود عباس ورئيس جامعة الاقصى والاستاذ جميل المجدلاوي النائب في المجلس التشريعي وكان في استقبالهم الدكتور نادر أبو شرخ مدير فرع الشمال والاستاذ اسماعيل كحيل مدير الشؤون الادارية والاستاذ رمزي شبير نائب المدير المالي والاستاذ محمد عفانة رئيس قسم شؤون الطلبة والعديد من محاضري الفرع.

بدوره رحب "د. أبو شرخ" بالوفد الزائر ورافقه في جولة داخل مرافق الجامعة شملت بعض القاعات الدراسية ومختبر الحاسوب والارشاد الأكاديمي والقبول والتسجيل.

 

 

كما تخلل الجولة لقاء مع بعض الطلاب والطالبات الذين بدورهم رحبوا بالوفد الزائر وعبروا عن سعادتهم لهذه الزيارة وللاهتمام من قبل القيادات الفلسطينية بالعملية التعليمية وبالطلبة.

كما وقدم "أبو شرخ" عرضاً سريعاً لأهم انجازات فرع الشمال وأبرز الأنشطة المنهجية واللامنهجية التي قام بها الفرع بهدف صقل شخصية الطالب والاعداد المناسب للمنافسة في سوق العمل، موضحاً أن الجامعة تسير بخطى ثابتة نحو الرقي والتميز والتطور في الجانب الاداري والأكاديمي.

من جهته عبر الدكتور كمال الشرافي عن سعادته بتواجده في جامعة فلسطين التي تمثل صرحاً علمياً متميزاً شاكراً إدارة الفرع على حسن الاستقبال مشيداً بمستوى الترتيب والنظام الموجود في فرع الجامعة ومؤكداً على دعمه الكامل للجامعة وخصوصاً في محافظة شمال غزة لما تمثله الجامعة من رافعة قوية ولبنة أساسية في بناء المجتمع الفلسطيني في شمال غزة.

 

 

مشيداً بنظام الجامعة الذي يراعي الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها سكان قطاع غزة يتمثل من خلال المنح والقروض التسهيلات التي تقدمها الجامعة، كما وتوجه بالتهنئة لادارة الجامعة لحصولها على المركز الأول في تصنيف مخازن المعرفة الأكاديمية الالكترونية.

من جانبه عبر "المجدلاوي" عن مدى اعجابه بالجامعة وادارتها وبما تقوم به على صعيد المحافظة الشمالية ، مؤكداً على للاستعداد التام للتعاون وتقديم ما أمكن في سبيل الرقي بالمسيرة التعليمية متمنياً للجامعة مزيداً من التقدم والنجاح.

وفي نهاية الزيارة تم اهداء درع الجامعة إلى الدكتور كمال الشرافي تقديراً من الجامعة لجهوده المبذولة في خدمة المسيرة التعليمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد