انطلاق الفعاليات الطلابية لنصرة الأقصى بالجامعة الاسلامية

146-TRIAL- غزة / سوا/ أعلنت الكتلة الإسلامية في الجامعة الاسلامية اليوم السبت 26/10/2014 انطلاق فعاليات حملتها الطلابية لنصرة المسجد الأقصى المبارك ، وذلك خلال مؤتمر طلابي عقدته أمام المكتبة المركزية في الجامعة الإسلامية بعنوان " نبض غزة للأقصى عزة " .
وبين مسئول الكتلة الإسلامية في الجامعة الاسلامية عبيدة الجدبة خلال كلمته في المؤتمر على أن المسجد الأقصى يتعرض لانتهاكات صهيونية مستمرة ، مؤكدا على ضرورة نصرة المسجد الأقصى بكل الطرق والوسائل .
وأكد الجدبة على أن الكتلة الإسلامية ستنظم سلسلة من الفعاليات الطلابية نصرة للأقصى ، مشددا على أن مشاركة جميع الطلاب في تلك الفعاليات واجب ديني ووطني لإظهار ما يتعرض له الأقصى من انتهاكات يومية للعالم أجمع ، ولمطالبة العالم العربي والاسلامي للنهوض والثورة فداء للمسجد الأقصى المبارك .
ومن جانبه طالب نائب رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية خلال كلمته في المؤتمر إلى إطلاق يد  المقاومة في الضفة الغربية لحماية المسجد الأقصى والدفاع عنه أمام كل المؤامرات الصهيونية التي تسعى لتهويده ، مشددا على ضرورة وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال الذى ينتهك المسجد الأقصى والأراضي الفلسطينية بشكل يومي وهمجي دون مراعاة لمشاعر المسلمين .
كما وأعلنت الكتلة الإسلامية خلال المؤتمر عن انطلاق أولى الفعاليات المناصرة للمسجد الأقصى في ختام المؤتمر ألا وهى فعالية بعنوان "وينك عن الأقصى" من خلال التوجه إلى مفترق الأزهر ووضع ملصق على زجاج السيارات يحتوى على معلومات خاصة بالمسجد الأقصى  لتذكير عامة الناس بما يحدث بالأقصى .
129
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد