تحرير شهادات 30 خريجة بدعم من صندوق فكر بغيرك

تحرير شهادات 30 خريجة

غزة / سوا / نظمت عمادة شئون الطلبة بجامعة الازهر-غزة حفلاً بمناسبة تحرير شهادات 30 خريجة بدعم من صندوق فكر بغيرك وذلك بقاعة المرحوم هاني الشوا وبحضور كل من الأستاذ حسن الخضري مدير شئون الطلبة بالجامعة، الأستاذة انعام أبو جياب، الأستاذة اسلام أبو راس مسئولة فكر بغيرك.

وفي كلمة له شكر أ. الخضري الدكتور ثابت أبو راس وأصدقاؤه من فلسطيني عرب 48 لتقديمه منحة فكر بغيرك ومساهمة الجامعة بتقديم خصم 15%، شاكراً له تقديره للظروف المعيشية التي يعيشها الطلبة في قطاع غزة.

وفي كلمة للطالبات الخريجات شكرت الطالبة ختام فرج الله صندوق فكر بغيرك لدعمه واهتمامه بطلبة جامعة الأزهر-غزة، مقدمه جزيل الشكر لجامعة الازهر والقائمين عليها لما بذلوه من جهد في إيصال الطلبة إلى مرحلة التخرج بدعمهم العلمي والمادي والمعنوي.

بدروها عبرت أ. أبو راس عن شكرها للجامعة ولعمادة شئون الطلبة ممثلة بمديرها الذي أتاح لصندوق فكر بغيرك الفرصة ليساهم في التخفيف من معاناة أبناء قطاع غزة، مضيفة أن الفلسطينيون أينما كانوا فلسطينين شعب واحد ودم واحد وقضية واحدة سواء في الداخل او الخارج.

وفي الختام شكرت أ.أنعام أبو جياب كل من شارك في إنجاح هذا الحفل وأعلنت بدء مراسم تسليم الشهادات للطالبات وسط أجواء تملؤها السعادة والابتهاج.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد