حماس والجهاد تستنكران الحادث الخطير الذي وقع برفح

حماس والجهاد

غزة / سوا / نعت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " الشهيد نضال الجعفري أحد أفراد قوة الضبط الميداني جنوب القطاع أثناء تأدية واجبه الديني والوطني وحماية حدود الوطن، وتمنّت الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

واستشهد الجعفري وأصيب آخرون فجر اليوم الخميس إثر تفجير انتحاري استهدف قوة للضبط الميداني قرب الحدود المصرية الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

وقال الناطق باسم الحركة، فوزي برهوم، في تصريح صحفي،:" إننا إذ ندين بشدة هذه الجريمة النكراء لنثمن عالياً دور وزارة الداخلية في غزة في الحفاظ على الحدود والنظام العام وفرض سيادة القانون وحماية أمن المواطن الفلسطيني رغم كل المعيقات والتحديات".

وأكد برهوم ضرورة استمرار وزارة الداخلية بالقيام بهذا الدور المسؤول، والتعامل بحزم وبقوة مع كل الخارجين عن القانون وعن قيم شعبنا الفلسطيني وأصالته.

بدورها استنكرت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين الحادث الخطير الذي وقع في مدينة رفح الليلة الماضية ، مؤكدة ان هذا العمل وهذا النهج الخارج عن ديننا وتقاليد وثقافة شعبنا الفلسطيني.

ودعت الجهاد في بيان لها تلقت (سوا) نسخه عنه ابناء شعبنا الى التعاضد والتكاتف والوحدة في مواجهة كل محاولات خلخلة جبهتنا الداخلية وتعريض مصالح شعبنا للخطر وحرف بوصلته.

ونعت الحركة شهيد الواجب الوطني نضال الجعفري وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى , داعيه الى الحكمة واليقظة في معالجة تداعيات هذا الحادث الخطير.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد