الاغا: استمرار التحضيرات لمهرجان الذكرى العاشرة للشهيد ياسر عرفات بغزة

94-TRIAL- غزة / سوا/ أكد د. زكريا الاغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح أن مهرجاناً جماهيرياً سينظم يوم 11/11/2014 في ساحة الكتيبة احياء للذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات بمشاركة كافة القوى والفصائل الفلسطينية .
واضاف ان الترتيبات والتحضيرات تسير على قدم وساق من اجل الخروج بمهرجان جماهير حضاري يعكس الوحدة  الوطنية ويليق بحجم الذكرى وبمكانة الشهيد ياسر عرفات .
واوضح د. الاغا مفوض عام التعبئة والتنظيم أن المهرجان سيكون مهرجاناً وطنياً ووحدوياً بامتياز يشارك فيه ابناء شعبنا الفلسطيني بمختلف أطيافه وشرائحه السياسية مشيراً إلى ان الرئيس الراحل كان رئيساً للشعب الفلسطيني بمختلف توجهاته وليس ملكاً لحركة فتح لوحدها .
وأشار إلى أن احياء ذكرى الشهيد ياسر عرفات ستتضمن أيضاً مجموعة من البرامج الثقافية والفنية والرياضية مشيراً إلى ان مهرجاناً ثقافياً سيعقد في رشاد الشوا بعد المهرجان المركزي سيعرض خلاله بعض الاغاني الخاصة للشهيد ابو عمار تعرض لأول مرة بالاضافة إلى عرض بعض الافلام الوثائقية و صور تاريخية  تتضمن حياة الرئيس ياسر عرفات والمحطات الثورية التي مر بها .
وشدد د. الاغا على أن تكون العاشرة لاستشهاد الرئيس أبو عمار رافعة لتوحيد جهودنا وتنظيم قدراتنا نحو انجاز باقي ملفات المصالحة وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية التي ناضل الرئيس الشهيد ياسر عرفات من أجل ترسيخها وتثبيتها باعتبارها الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا الفلسطيني والسلاح الأقوي والأكيد بيد شعبنا نحو استرداد الحقوق ومواجهة التحديات .
وكان د. الاغا قد تراس ظهر اليوم اجتماعاً للجنة التحضيرية لإحياء الذكرى العاشرة للشهيد ياسر عرفات في مكتبه بمدينة غزة تم خلاله اقرار برنامج فعاليات احياء ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات   124
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد