اتحاد الرياضة العسكرية يختتم بطولة "للقدس ماضون" للسباحة

بطولة "للقدس ماضون" للسباحة

غزة / سوا / اختتم الاتحاد العام للرياضة العسكرية التابع لوزارة الداخلية والأمن الوطني، بطولة "للقدس ماضون" للسباحة التي نُظِّمت بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية.

وأقيمت بطولة "للقدس ماضون" على مسبح منتجع الهدى غرب مدينة غزة، بحضور اللواء جمال الجراح رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية والعقيد خالد حلس نائب مدير اتحاد الشرطة الرياضي والمقدم ماجد قنوع من الشرطة البحرية والمقدم رياض مطر نائب رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية وعدد من المدراء والضباط في الوزارة.

ورحب اللواء الجراح بالمشاركين في البطولة من منتسبي الوزارة، مؤكداً أن بطولة "للقدس ماضون" للسباحة تحمل اسم القدس وجاءت لتؤكد أن القدس ستبقى حاضرة لا تغيب عن أذهاننا.

وأجريت البطولة في جو من التنافس والروح الرياضية العالية، فتمثلت المرحلة الأولى في سباحة "مسافة 50 متر" حرة.

وحاز على المركز الأول في هذه المرحلة رامي شملخ من كلية الرباط، أما المركز الثاني فكان من نصيب محمد مقداد من جهاز الشرطة البحرية، فيما ظفر بالمركز الثالث محمد الداية من مديرية التدريب.

أما في السباحة لمسافة 100 متر حرة فحصل على المركز الأول عماد صالح من جهاز الشرطة العسكرية، بينما حصل محمد عبد الهادي من جهاز المخابرات العامة على المركز الثاني وعماد عدوان من كلية الرباط الجامعية على المركز الثالث.

أما في سباحة مسافة 50 متر مافوق 40 عام، فاحتل المرتبة الأولى محمد بكر من الشرطة البحرية والثانية مجدى التتر من جهاز الشرطة والثالثة حسن الطبش من الشرطة البحرية.

وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين في المراكز الأولى بالإضافة إلى تكريم لجنة التحكيم والخدمات الطبية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد