(محدث)حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضغة الغربية

قوات الاحتلال الاسرائيلي / أرشيفية

رام الله / سوا / شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم حملة اعتقالات في مناطق متفرقة في الضفة الغربية ،حيث اعتقلت قوات الاحتلال الليلة، الشاب محمد كايد إدريس (19 عاما) من البلدة القديمة بمدينة الخليل بحجة العثور على سكين بحوزته.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم ، شابا واستدعت آخر من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم ، لمقابلة مخابراتها.
وبحسب ماورد في وكالة "وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بسام إبراهيم الصالحي وهو شقيق الأسير الجريح رائد، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

وكانت القوات ذاتها داهمت عددا من منازل المواطنين وعبثت بمحتوياتها، وسلمت الشاب شادي عيسى معالي، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب المدينة .
 
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا من قرية بئر الباشا جنوب جنين على حاجز عسكري.

وذكرت مصادر محلية ، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب هيثم فايق يوسف (22 عاما)، أثناء مروره عبر حاجز عسكري "شافي شامرون" وعودته إلى منزله .

 وطالت حملة الاعتقالات أربعة مواطنين من بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة، واقتادتهم الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المنطقة.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت البلدة في ساعة مبكرة من فجر اليوم، تصدى لها الشبان بالحجارة فيما ألقت قوات الاحتلال قنابل صوتية وغازية سامة، وانسحبت من المنطقة بعد اعتقالها الشبان الأربعة.
وشملت الاعتقالات: أنس أبو هلال، ورائد ربيع، وحُذيفة بدر، ومحمد صالح محسن.

واعتقلت قوات الاحتلال ،الفتى علاء أبو جمعة (15 عاما) بعد اقتحام نادي جبل الزيتون بحي الطور/جبل الزيتون المُطل على القدس القديمة.

واعتقلت قوات الاحتلال  ثلاثة مواطنين من بلدة الظاهرية جنوب الخليل.

وقالت مصادر أمنية  إن قوات الاحتلال داهمت عددا من منازل المواطنين في بلدة الظاهرية، واعتقلت كلا من: نسيم نايف عواودة، ومراد تيسير عمر، وأكرم سمارة، ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد