دار القرآن بخان يونس تختتم حملة "صلاة الفجر سعادتي" 

تكريم الطلاب المشاركين

خان يونس / سوا / نظمت دار القرآن الكريم والسنة – خان يونس عصر اليوم الاثنين الموافق 2017/8/14 حفلاً لتكريم الطلاب المشاركين في حملة صلاة الفجر سعادتي وذلك في مسجد الشهيد إسماعيل أبو شنب في منطقة بني سهيلا .

حيث حضر الحفل كلاً من رئيس مجلس الإدارة أ. أحمد أبو حرب، وعضو مجلس الإدارة أ. صبحي خالد النجار , وكذلك مشرف قسم التحفيظ أ . حسام أبو إسحاق , إضافةً لمشرف التحفيظ الميداني بمنطقة الشرقية (أ) أ. علاء البريم , والمشرف الميداني بمنطقة الشرقية (ب) أ. أسامة قديح .

وفي كلمةٍ للأستاذ أبو حرب أكّد من خلالها على حرص دار القرآن الكريم والسنة على تربية هذا الجيل تربية قرآنية حتى نجعل منهم #قرائين تمشي على أرض الله , مشيراً إلى أن النصر لا يتأتى ولا يكون إلا بنصرة الله أولاً وذلك بالحفاظ على صلاة #الفجر ابتداءً , ثمّ مروراً بقيام #الليل و انتهاءً بالنوافل وسائر الصالحات.

واختتم أبو حرب كلمته شاكراً وبشدة أولياء الأمور على حسن التربية وحفظ الأمانة وأضاف شكره وحبه كذلك لكادر العاملين بدار القرآن الكريم والسنة على عظيم خدمتهم لهذا الدين , راجياً الله تعالى أن يعينهم ويتقبل منهم سائر الأعمال , إنّ ربي جوادٌ كريم .

ختاماً وفي نهاية الحفل تم تكريم ما يقارب من 200 طالبٍ شاركوا في الحملة , سائلين الله العليّ القدير أن يديمنا جميعاً ويثبتنا على طاعته إنه لطيف ودود .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد