وحدة حقوق الانسان بالداخلية تطالب بالإفراج الفوري عن الشيخ رائد صلاح 

الشيخ رائد صلاح

غزة / سوا / طالبت وحدة حقوق الانسان بوزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالإفراج الفوري عن الشيخ رائد صلاح مشيرة ان استمرار اعتقال الشيخ صلاح ينذر بتفجر الاوضاع من جديد في القدس ويعتبر انتهاكا صارخا لكافة القوانين الدولية والإنسانية .

وأكدت الوحدة في تصريح لها صباح اليوم ان استمرار اعتقال قوات الاحتلال لرموز الحركات الاسلامية في الداخل المحتل وعلي رأسهم الشيخ صلاح يمثل تصعيدا خطيرا من قبل الاحتلال في ارتكاب جرائمه بحق شعبنا في الأراضي الفلسطينية مناشدة كافة الاحرار في العالم والمنظمات الانسانية الضغط علي سلطات الاحتلال من اجل الافراج الفوري عن الشيخ صلاح وضمان سلامته .

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد اعتقلت الشيخ رائد صلاح من منزله في أم الفحم، حيث قامت قوات كبيرة من الشرطة معززة بالوحدات الخاصة بمداهمة منزله وتفتيشه ومن ثم اعتقاله واقتياده للتحقيق لدى جهاز الأمن العام 'الشاباك.

ويأتي اعتقال الشيخ صلاح رئيس الحركة الإسلامية التي حظرتها المؤسسة الإسرائيلية، عقب موجه من التحريض على الشيخ صلاح خلال أحداث الأقصى والتي قادها وزراء بالحكومة الإسرائيلية الذين طالبوا خلال باعتقاله إداريا وحتى فحص إمكانية إبعاده عن البلاد بزعم أنه يحرض بأن الأقصى في خطر.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد