هنية يهاتف بعثة كشافة فلسطين مهنئًا بحصولها على الاعتراف الدولي

عبد السلام هنية

غزة / سوا/ هاتف عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، بعثة الكشافة الفلسطينية، عقب حصولها على الاعتراف الدولي، خلال المؤتمر الكشفي العالمي 41 الذي عقد في جمهورية أذربيجان اليوم الأربعاء.

وثمن هنية خلال الاتصال الهاتفي، هذا الإنجاز التاريخي الذي يضاف إلى سلسلة انتصارات الشعب الفلسطيني في ظل الهجمة الإسرائيلية الشرسة لطمس معالم الهوية الفلسطينية.

واعتبر أن يوم الرابع عشر من أغسطس يعتبر تاريخًا فاصلاً في حياة الكشفية الفلسطينية، بعدما خفق العلم الفلسطيني وسط حضور عالمي واسع؛ تأكيدًا على حقوق شعبنا.

وأهدى هنية هذا الإنجاز لشهداء الشعب الفلسطيني عامة، ولشهداء الكشافة الفلسطينية خاصة ولكل من عمِل بها، وكذلك للمرابطين في القدس الذي سطروا أروع الانتصارات دفاعًا عن المسجد الأقصى مؤخرًا.

كما هنأ هنية، رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب، بهذا الإنجاز الجديد، الذي يعتبر ساحة من ساحات الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي، معربًا عن أمله أن تتكل الانجازات بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه، عبّر نائب رئيس جمعية الكشافة محمد الحسني خلال مهاتفته هنية، عن سعادته وشكره باتصال هنية، مهنئًا كشافي فلسطين بهذا الانجاز.

وقال الحسني إن "هذا الإنجاز جاء بعد جهود كبيرة استمرت بين كافة محافظات الوطن". الجدير ذكره أن فلسطين أصبحت اليوم عضوًا كامل العضوية بعد أن اعترفت بها اليوم الجمعية الكشفية العالمية في مؤتمر أذربيجان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد