أهلي الخليل يستقر على إقامة معسكر خارجي

أهلي الخليل

الخليل/ سوا/ استقر نادي أهلي الخليل، على إقامة معسكر خارجي استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2017-2018، بداية الشهر المقبل، ويستمر حتى منتصفه، استعدادًا لخوض السوبر المقرر إقامته يوم 15 سبتمبر/أيلول المقبل.

ولم يعلن النادي مكان أو زمان إقامة المعسكر، حيث يملك أكثر من خيار، لكنه سيحدد قريبًا.

وأرجأ أهلي الخليل إقامة المعسكر خلال شهر أغسطس/آب الحالي، بسبب إجراء قرعة كأس أبو عمار لأندية المحترفين وقرب انطلاق لقاءات البطولة.

وكان أهلي الخليل من أوائل الفرق التي استعدت للدوري والموسم الكروي الجديد، بسبب تحديد موعد كأس فلسطين، حيث لعب الفريق ذهابًا وإيابًا في غزة والخليل أمام شباب رفح بطل كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، وخسر الكأس بمجموع المباراتين (2/0).

ويتطلع الجهاز الفني للأهلي لترتيب أوراق وأوضاع الفريق، بعد خسارة كأس فلسطين، ورحيل عدد من اللاعبين، حيث يعمل الجهاز الفني الحالي على إعادة بناء الأهلي، بعد التعاقد مع العديد من الأسماء المهمة، وفي المقابل الاستغناء عن لاعبين آخرين.

وفرض الأهلي نفسه بقوة على الساحة الكروية في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث تمكن في آخر 3 مواسم من إحراز 7 كؤوس "3 كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية، 2 كأس الدولة على مستوى الوطن، 2 سوبر فلسطين على حساب بطلي دوري المحترفين بالضفة الغربية في آخر موسمين وهما شباب الظاهرية وشباب الخليل".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد