برشلونة يفاجئ نيمار بقراره الجديد.. والأخير يهدد

باريس / سوا / عبَّر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد، عن حزنه واستيائه من قرار برشلونة الجديد بعدم دفع 23 مليون جنيه إسترليني، مكافأة والده، عقب تجديد اللاعب لتعاقده مع الفريق خلال العام الماضي.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” نقلاً عن مصادر إسبانية، الثلاثاء، إن البرازيلي يشعر بـ”الحزن” ويطالب ناديه السابق بدفع مكافأة والده التي لن يتنازل عنها.

وأضافت الشبكة أن المتحدث باسم نادي برشلونة جوسيب فيفز علق عن الموضوع قائلاً: “إن النقاط المتفق عليها مع اللاعب جرى الإخلال بها، وأن النادي استعاد المبلغ من كاتب العدل، بعد انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان”.

وأضاف فيفز: “كانت هناك 3 نقاط، أولها ألا يتفاوض اللاعب مع نادٍ آخر قبل 31 يوليو، والثانية أن يكشف علنًا قراره بالبقاء لحين انتهاء عقده، والثالثة تتعلق بعدم حصوله على المبلغ (مكافأة التجديد) حتى أول سبتمبر”.

وأوضحت الشبكة أن محامي نيمار لم يقدم حتى الآن أوراق العمل الخاصة باللاعب لـ”فيفا”، ولكن اللاعب مازال يدرس التقدم بشكوى ضد برشلونة بسبب عدم حصول والده على مكافأته.

ولم يعلق “فيفا” على قضية محددة، لكن متحدثًا رسميًا باسم الاتحاد الدولي للعبة قال لشبكة “سكاي سبورتس”: “كقاعدة عامة، فإن هيئات اتخاذ القرار سوف تكون مختصة ببحث النزاع، ما لم يتفق الطرفان على أن يتم البت فيه من قبل هيئة تحكيم مستقلة”.

وكان نيمار قد انتقل لباريس سان جيرمان الخميس الماضي، بعد دفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد