شرطة رفح تُنهي خلافاً مالياً بقيمة "30" ألف دولار

توضيحية

رفح / سوا /  أنهت شرطة محافظة رفح خلافاً ماليا بقيمة "30" ألف دولار وذلك بعد جهود متواصلة من قسم الشكاوى المالية بمركز شرطة المدينة جنوب قطاع غزة .

وأوضح مدير قسم الشكاوى المالية في مركز شرطة رفح الرائد احمد أبو هاشم أن شكوى تقدم بها المواطن (ف.ش) بحق المواطن (ا.ش) مفادها إعطائه مبلغ مالي وقدره (30000$)وذلك بقصد عملية التجارة والبيع ولكن بعد فترة قام المواطن (ف.ش) بسؤاله عن أمواله والتجارة فتبين له قيام المواطن (ا.ش) بإعطاء المبلغ للمواطن(ع.ص) من سكان غزة .

وأشار أبو هاشم إلى أنه وبعد عملية التواصل والجهود المتسمرة من قبل قسم الشكاوي المالية تم جمع الأطراف كلها في قسم الشكاوي المالية بالمركز، مضيفاً" تبين بعد الاستماع للطرفي أن المبلغ المالي قد تم تحويله لشراء بضاعة وان البضاعة التي تم شرائها قد اخذت مدة طويلة في عملية دخولها لقطاع غزة وكذلك عملية بيعها".

وبين الرائد أبو هاشم أنه تم التوصل الي اتفاق بين الأطراف جميعها على تسديد المبلغ المالي كاملاً وذلك من طرفهم خلال فترة قصيرة، وتم عقد اتفاق وتعهدات عليهم و استلام الدفعة الأولى من البلغ.

ولفت إلى أن قسم الشكاوي يستقبل شكاوى المواطنين على مدار الساعة ويتم إعادة الكثير من المبلغ المالية التي تخص المواطنين وإعادة الحقوق لهم، وذلك بحل يرضي الطرفين ويراعي حقوق المواطن والوضع الاقتصادي في البلد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد