الجنة الاولمبية تختتم فعاليات الأسبوع الأولمبي بزيارة مستشفي الأطفال

المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية

غزة / سوا / اختتم المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية فعاليات الأسبوع الأولمبي التي استمرت على مدار الأسبوع المنصرم  بزيارة مستشفي النصر للأطفال،وبحضور د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية، محمد العمصي الأمين العام المساعد، وعدد من رؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية المختلفة، ولاعبي منتخب فلسطيني الأولمبيين ، وممثلي وسائل الاعلام الرياضي.

وقام الوفد بزيارة الأطفال في المستشفى، وقدموا لهم الهدايا والألعاب المختلفة في لمسة إنسانية رائعة لاقت تقديرا واحتراما الجميع.

وقال د. المجدلاوي إن تلك الزيارة تأتي ختاماً لفعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي الذي نظمته اللجنة الأولمبية الفلسطينية واستمرت عى مدار سبعة ايام.

وشكر د. المجدلاوي إدارة مستشفي الأطفال على ترتيب الزيارة التي تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها اللجنة الأولمبية تجاه الأطفال المرضي.كما وشكر د. المجدلاوي رؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية على مشاركتهم في فعاليات الأسبوع الأولمبي.

يذكر أن فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي استمرت لمدة أسبوع واشتملت على العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والاجتماعية الهادفة الى تعزيز القيم والثقافة الأولمبية،والأخلاق الرياضية في مناسبة الاحتفال العالمي باليوم الاولمبي.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد