بحر: حديث عباس حول المصالحة للاستهلاك الإعلامي وعليه تنفيذ اتفاقات القاهرة والشاطئ

خلال حفل تخريج  دورات لوزارة الداخلية

غزة /سوا / قال الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أن حديث عباس حول المصالحة هو للاستهلاك الإعلامي والمحلي، وغير مبني على قناعات.

ودعا  د. بحر خلال حفل تخريج عدد من الدورات التخصصية لوزارة الداخلية عباس وحكومة الحمد الله إلى تطبيق اتفاقات المصالحة التي وقعت في القاهرة والشاطئ أولا، وقيام حكومة الوحدة بكافة التزاماتها تجاه قطاع غزة.


وأكد أن اللجنة الإدارية الحكومية في قطاع غزة شكلت بسبب الفراغ الإداري والوظيفي الذي تركته حكومة الحمد الله، وأن حل اللجنة الإدارية مرتبط بقيام حكومة الحمد الله بمسئولياتها الكاملة تجاه القطاع.


وأكد بحر أن المجلس التشريعي يدعم مصالحة وطنية شاملة قائمة على أساس الثوابت، وإجراءات انتخابات شاملة، كمخرج من حالة الانقسام التي يعاني منها شعبنا.


وأشاد بجهود وزارة الداخلية والأمن الوطني بما تقوم به من حفظ الأمن العام وحماية الممتلكات العامة والخاصة، وكذلك جهود مديرية التدريب لما تقوم به من تطوير في الكادر البشري يتماشى مع التطورات الحاصلة في المنطقة، وختم قائلا "أن الأمن الذي يعشيه شعبنا في قطاع غزة، غير موجود في أي عاصمة عربية أو أوربية".

من جهته أكد رئيس قطاع الأمن ووكيل وزارة  الداخلية توفيق أبو نعيم أن وزارة الداخلية تعمل بكافة أجهزتها الأمنية والشرطية لتوفير الأمن والأمان للمواطنين، وإنفاذ القانون، بالرغم من قلة الإمكانيات والموارد المادية والبشرية.


ولفت إلى أن وزارته تسعى بشكل دائم ومستمر لتطوير وتحسين أدائها وخدماتها، وكذلك العمل على إعداد الكادر البشري باستمرار من خلال العديد من الدورات التخصصية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد