حركة فتح "إرهابية"والسبب!!

96-TRIAL- القدس / سوا / وصف متحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، اليوم الخميس، حركة فتح، التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني محمود عباس بـ"الإرهابية"
وقال أوفير جندلمان، المتحدث باسم نتنياهو: " فتح الإرهابية التي يترأسها عباس تقول إن الإرهابي الحمساوي الذي دهس 9 مواطنين وقتل رضيعة هو بطل، القتلة هم أبطاله".
وكان جندلمان يشير إلى ملصق نشرته حركة فتح على موقعها الإلكتروني، وحسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وصفت فيه عبد الرحمن الشلودي (21 عاماً)، الذي قُتل يوم أمس الأربعاء، بعدة رصاصات أطلقها إسرائيليون بعد اصطدام مركبته بموقف للقطار الخفيف، في حي الشيخ جراح، بالقدس الشرقية، ما أدى إلى مقتل رضيعة إسرائيلية، وإصابة 8 آخرين بأنه "الشهيد البطل".
وقال جندلمان في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)" الرئيس الفلسطيني عباس يواصل التحريض على الكراهية من خلال إطلاق تصريحات نارية وعنصرية بدلاً من العمل من أجل دفع السلام والمصالحة مع إسرائيل".
ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من قبل حركة فتح على ما الوصف الذي أطلقه المتحدث باسم نتنياهو، بحقها.
وكتبت حركة فتح في ملصقها مع صورة للشلودي : "الشهيد عبد الرحمن الشلودي، والذي ارتقى يوم أمس، شهيداً على ثرى القدس الشريف لك الرحمه ومنا الوفاء".  291
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد