صيدم يكرم الرئيس التنفيذي لمؤسسة عبد الله الغرير الإماراتية للتعليم

الرئيس التنفيذي لمؤسسة عبد الله الغرير الإماراتية للتعليم ميساء جلبوط

رام الله / سوا /  كرَّم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم الاثنين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة عبد الله الغرير الإماراتية للتعليم ميساء جلبوط، تقديراً لجهودها في خدمة التعليم والقضايا التنموية على مستوى العالم العربي.

وأشاد صيدم بدور جلبوط الفلسطينية الأصل، واهتمامها من خلال مؤسسة عبد الله الغرير بمأسسة الشراكة مع وزارة التربية، وبحث كافة السبل التي من شأنها خدمة التعليم وتوفير خدمات للطلبة الفلسطينيين، معلناً أنه سيصار إلى توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين تتضمن تعليم الطلبة اللغة الانجليزية، وتوسيع مداركهم وتوفير المنح الدراسية، وتنفيذ برامج تدريبية متخصصة، بالإضافة إلى دعم التعليم في القدس وحمايته.

كما أكد ضيدم أن الوزارة معنية بالنهوض بواقع التعليم والعمل على خلق شراكة قوية بينها والمؤسسة والاستفادة من الشراكات والبرامج التي تنفذها الوزارة من خلال بعض المنظمات والمؤسسات المهتمة

 بدورها أطلعت جلبوط، الوزير صيدم، على برامج وفعاليات المؤسسة واهتمامها الفاعل ببناء قدرات الشباب العربي، وتوفير منح دراسية للطلبة المتفوقين لمساعدتهم في إكمال تعليمهم، مشيدةً بالدور الريادي التي تقوم به وزارة التربية وكوادرها لخدمة التعليم في عديد البرامج التطويرية والتي تبرهن على القناعات الراسخة بجدوى التعليم ودوره في تحقيق التنمية المنشودة.

وأشارت إلى أن المؤسسة تأسست قبل عامين ومقرها الإمارات العربية.

وحضر اللقاء وكيل الوزارة د. بصري صالح، والوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. أنور زكريا، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد