التغير والإصلاح تطالب "التعاون الاسلامي" باتخاذ قرارات ترتقي لمكانة "الأقصى"

غزة / سوا / طالبت كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية، اليوم الاثنين، منظمة التعاون الإسلامي، المنعقد غداً  الثلاثاء، في إسطنبول باتخاذ قرارات إسلامية ترتقي إلى مكانة المسجد الأقصى وإلى حجم التضحيات المقدسية التي بذلت في سبيله مؤخراً .

وقالت الكتلة في بيان لها وصل لـ "سوا" نسخة عنه "إن منظمة التعاون الإسلامي التي أنشأت بسبب الأقصى يجب أن تشكل المظلة الأمنة للمسجد الأقصى، وهي تسجل بفخر واعتزاز لشعبنا الفلسطيني وبخاصة المقدسيين والمرابطين والمرابطات منهم اعتزازها بالانتصار الذي يحقق ويبديد وهم العدو وأفشل مخططاته التهويدية للمسجد الأقصى لتؤكد على ضرورة تحمل كل الأطراف الفلسطينية والعربية والإسلامية مسؤولياتها نصرة لأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين".

وأوضحت كتلة التغيير والاصلاح أن اجتماع منظمة التعاون الإسلامي سيضع هذا المجلس مجدداً أمام ضرورة وضع المسجد الأقصى في جوهر اهتماماته وأولويات عمله".

وبينت الكتلة أن المقدسيون استطاعوا أن يفرضوا معادلة جديدة مفادها، "أن الكف المقدسي أقوى من المخرز الصهيوني وهو ما شكل مرحلة جديدة في طبيعة الصراع الإسلامي الصهيوني على المسجد الأقصى، وأنه يشكل خط أحمر والمساس به يمس مشاعر الأمة الإسلامية".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد