جمعية الإنقاذ ومستشفى سان جون ينظمان يوم طبي للعيون

none

قلقيلية / سوا / نظمت جمعية الإنقاذ للتنمية الخيرية وبالتعاون مع مستشفى سانت جون الطبي للعيون في مدينة القدس يوما طبيا مجانيا  للمواطنين في محافظة قلقيلية شارك فيه وفدا من اطباء وموظفي العيادات المتنقلة للمستشفى .

وأوضح ابو سائد قواس رئيس الجمعية ، أن تنظيم مثل هذا النشاط الطبي ، يأتي انسجاما مع رؤية الجمعية التنموية وخدمة مجتمعنا الفلسطيني في محافظة قلقيلية ، وتجسيدا لرسالة الجمعية ، واهتمام إدارتها في الإسهام بالتنمية وخدمة المجتمع الفلسطيني بشكل عام معربا عن شكره لإدارة مستشفى سان جون وطاقم العيادات المتنقلة وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلونها في خدمة أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده .

وبدورها ، أشارت نائب رئيس الجمعية إقبال نزال أن اليوم الطبي في جمعية الإنقاذ تضمن فحص أولي للكشف عن أمراض العيون، حيث أن الحالات البسيطة تم التعامل معها وإعطاء العلاج المناسب لها تجنبا لمضاعفات مستقبلية، أما الحالات التي يوجد بها مشاكل متقدمة من أمراض العيون المختلفة تم تحويلها إلى مستشفى العيون من اجل المتابعة والعلاج .

وتضمن اليوم الطبي فحص نظر للعيون، وفحص الشبكية لمرضى السكري، حيث تم معالجة العديد من الحالات وتحويل حالات أخرى إلى مستشفى العيون من اجل المتابعة والعلاج، كما تضمن اليوم الطبي توزيع نشرات إرشادية وتوعية لتجنب أمراض العيون المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد