المقاومة الشعبية ترحب بالجهود المبذولة لتحقيق المصالحة المجتمعية بين عائلات شعبنا

حركة المقاومة الشعبية في فلسطين

غزة / سوا /  رحبت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين في تصريح صحفي وصل لـ"سوا" نسخة عنه ، بالجهود المبذولة لتحقيق المصالحة المجتمعية بين عائلات شعبنا التي تضررت اثر أحداث الانقسام المؤلمة.

واعتبرت الحركة أن المباشرة بتحقيق المصالحة وتنفيذ تفاهمات القاهرة، تعتبرها مقدمة وانطلاقة حقيقية لتحقيق مصالحة شاملة بين مختلف مكونات شعبنا المجاهد.

مشددة على المقاومة الشعبية في فلسطين على ضرورة تضافر جميع الجهود الوطنية الصادقة رسمياً وشعبياً لتجاوز تلك المرحلة السوداء من تاريخ شعبنا.

داعية في الوقت نفسه لانخراط جميع ألوان الطيف الفلسطيني في عملية دفع عجلة المصالحة الى الامام مع التأكيد على ضرورة تمثيل جميع الفصائل ومكونات شعبنا في أي جهد يمكن أن يصب في تحقيق مصلحة شعبنا العليا.

وعبرت الحركة عن عظيم امتنانها للرعاية المصرية الكريمة لتحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية، متطلعين الى مزيد من الجهد النبيل للأشقاء في مصر لإنهاء حصار شعبنا في قطاع غزة.

وختمت الحركة تصريحها بأنها ستدعم أي جهد وطني ولن تدخر أي جهد لتحقيق المصالحة الوطنية وانها لن تقف حجر عثرة أمام تحقيق تطلعات شعبنا بوأد تلك المرحلة السوداء وتوحيد الطاقات لمعركتنا مع عدونا الاسرائيلي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد