اللجان الشعبية في مخيمات قطاع غزة تجدد دعمها للرئيس

none

غزة / سوا /  جددت اللجان الشعبية في مخيمات المحافظات الجنوبية، دعمها الكامل لقيادتنا السياسية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ، والقيادة الحكيمة والقادرة على انتزاع النصر المؤزر لشعبنا.

ودعت، في بيان لها، مساء اليوم الخميس، إلى الاستجابة لمبادرة نداء القدس التي أطلقها الرئيس لإنهاء الانقسام، والتحرك موحدين لانتزاع الحرية والاستقلال لجماهير شعبنا.

وأضافت أن  شعبنا وجماهيره المناضلة وقيادته الحكيمة السياسية والدينية وهيئاتها المسيحية والإسلامية، رفضت مخططات الاحتلال، ودعت للنفير العام من أجل حماية "الأقصى" والمقدسات، فكانت الهبة الجماهيرية لأهلنا المقدسيين وجماهير شعبنا الذين تمكنوا من الوصول للأقصى، وتحقيق النصر.

وقالت إن النصر تحقق بإرادة شعبنا البطل، ودعم قيادتنا السياسية، حيث انتصر شعبنا على غطرسة المحتل الغاصب في مشهد تاريخي تلاحمت فيه الإرادة الشعبية مع القيادة السياسية.

وبينت أن شعبنا أفشل مؤامرة الالتفاف وفرض الواقع ضد المقدسات. وثمنت الدور البطولي لأهلنا وجماهيرنا المناضلة في القدس، وكل أماكن تواجده، في إفشال مخططات الاحتلال في فرض التقسيم المكاني والزماني للمسجد الأقصى المبارك.

واعتبرت أن انتصار شعبنا في القدس يؤكد أن رهان القيادة السياسية على جماهير شعبنا أينما تواجد، كان وسيبقى في محله، رافضاً كل المشاريع المشبوهة والمخططات التي تستهدف إجهاض مشروعنا الوطني.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد