بلدية غزة وجمعية الرياض تبحثان احتياجات المدينة من المشاريع

none

غزة /سوا/ بحث رئيس بلدية غزة، م. نزار حجازي، مع رئيس مجلس إدارة جمعية الرياض الخيرية، د. رياض شاهين، احتياجات المدينة من المشاريع التطويرية والخدماتية، وقضايا فنية تتعلق بتشغيل بئر نبع الخير الارتوازي الذي افتتح مؤخرًا وسط المدينة.

ورحب م. حجازي، بوفد الجمعية الزائر لمكتبه في المقر الرئيسي بمدينة غزة، وأثنى على جهود جمعية الرياض في تنفيذ مشاريع خدماتية، وحرصها على الوقوف إلى جانب سكان المدينة للتخفيف من وطأة الحصار والإغلاق.

وأكد استعداد البلدية على التعاون مع جميع المؤسسات والهيئات والدول التي تمد يدها لدعم أبناء شعبنا الفلسطيني، وتعزيز صموده على أرضه، والتخفيف من حدة الأزمات المتتالية التي تعصف بقطاع غزة، ولا سيما أزمة انقطاع التيار الكهربائي وتأثيراتها.

من ناحيته؛ أشاد د. شاهين بدور البلدية في خدمة مواطني المدينة، والإصرار على العمل في كافة الظروف والأزمات، كما أشاد بتعاون البلدية الدائم مع الجمعية في تنفيذ مشروع بئر نبع الخير الارتوازي الذي سيستفيد منه سكان مخيم الشاطئ.

وأشار إلى استعداد الجمعية لحمل رزمة من المشاريع التطويرية والخدماتية التي تحتاجها مدينة غزة وسكانها، وإرسالها إلى الجهات المانحة بهدف جلب الدعم والتمويل اللازم لها، وتنفيذها خدمة لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وناقش الطرفان خلال اللقاء الذي حضره عن البلدية، مدير عام الهندسة والتخطيط د. نهاد المغني ومدير عام المياه والصرف الصحي م. ماهر سالم، ومدير وحدة التعاون الدولي محمد الحلبي، مجموعة من المشاريع التطويرية المقرر تنفيذها في المدينة، والخطط المستقبلية للبلدية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد